facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الصحة تحتفل بالأسبوع العالمي للرضاعة الطبيعية


07-08-2022 02:18 PM

عمون - احتفلت وزارة الصحة بالأسبوع العالمي للرضاعة الطبيعية تحت شعار "لننهض بالرضاعة الطبيعية، نثقف وندعم" بدعم من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية وذلك ضمن الجهود الحكومية ووزارة الصحة لتحسين الحالة التغذوية للرضع والأطفال دون سن الثانية والأمهات.

وقالت الوزارة في بيان اليوم الأحد، إن فعاليات الاحتفال التي بدأت في الأول من الشهر الحالي واستمرت لغاية اليوم تهدف إلى زيادة الوعي بأهمية الرضاعة الطبيعية وفوائدها للطفل والأم والأسرة والمجتمع، وتشجيع الأمهات على الرضاعة الطبيعية وزيادة دعم الأسرة والمجتمع ومقدمي خدمات الرعاية الصحية لإنجاح الرضاعة الطبيعية.

وشملت الفعاليات حملة توعوية مجتمعية مفتوحة حول الرضاعة الطبيعية في كل من منطقة الربة في محافظة الكرك والهاشمية في محافظة الزرقاء وخريبة السوق في محافظة العاصمة بالتعاون مع الوكالة الأميركية ومشروع التغذية والصحة المجتمعية والشركاء المحليين الجمعية الملكية للتوعية الصحية ومعهد العناية بصحة الأسرة ومجلس اعتماد المؤسسات الصحية.

وأكد مدير إدارة الرعاية الصحية الأولية الدكتور رياض الشياب أهمية تعزيز الداعمين للرضاعة الطبيعية، وضرورة التعاون بين الوزارة وشركائها وبالأخص الشراكة الاستراتيجية التي تجمعها مع الوكالة الأميركية للتنمية الدولية من خلال مشروع "التغذية والصحة المجتمعية".

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :