facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





العجارمة يستقبل الوفود المشاركة بالمخيم العربي


07-08-2022 05:59 PM

عمون - أكد أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية الدكتور نواف العجارمة أهمية الدور الكبير الذي تضطلع به البرامج والأنشطة التي تشتمل عليها الحركة الكشفية والإرشادية في تنمية قيم الانتماء للوطن والولاء لقيادته، وبناء وصقل الشخصية الطلابية.

جاء ذلك خلال استقبال الدكتور العجارمة اليوم رؤساء الوفود المشاركة في المخيم العربي الثاني للدليلات ومنتدى الشابات، والتي ضمت: البحرين وسورية وعُمان وفلسطين وقطر والكويت ولبنان وليبيا ومصر والسودان، إضافة إلى الأردن البلد المضيف، الذي تجري فعالياته في مخيم الأميرة بسمة الكشفي الدائم / دبين.

ورحب الدكتور العجارمة بالوفود العربية في بلدهم الثاني الأردن، موعزا بتقديم جميع التسهيلات والدعم لإنجاح هذه الفعالية.

بدورهم أعرب رؤساء الوفود المشاركة على لسان رئيس الإقليم العربي للمرشدات والجمعية العالمية للمرشدات، عن شكرهم للأردن على حسن الضيافة، و لما لمسوه من اهتمام كبير وتسهيل لإجراءات مشاركتهم في هذا الفعالية.

وحضر اللقاء مدير إدارة النشاطات التربوية في الوزارة الدكتور عبد السلام الشناق، ومدير الكشافة والمرشدات في الوزارة / المفوضة الدولية للمرشدات رائدة بدر، ورئيسة الإقليم العربي للمرشدات الدكتورة ليبيا الصبيع.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :