facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





عقدة عمرها 38 عاما .. مانشستر يونايتد يخسر الدوري الإنجليزي من أول جولة


07-08-2022 06:40 PM

عمون - بات نادي مانشستر يونايتد مهددا بخسارة لقب الدوري الإنجليزي للموسم العاشر على التوالي، رغم أنه لم يلعب سوى مباراة وحيدة.

وخسر مانشستر يونايتد من ضيفه برايتون بنتيجة 1-2، خلال المباراة التي جمعت بينهما، الأحد، على ملعب أولد ترافورد، في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلى الرغم من أن هذه هي المباراة الأولى التي يلعبها مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، فإنه أصبح قريبا من فقدان اللقب بسبب عقدة عمرها 38 عاما.

ووفقا لحساب "مسترشيب" للإحصائيات على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فإن آخر مرة فاز فيها فريق بلقب الدوري الإنجليزي بعد خسارة أول مباراة يعود إلى 38 عاما.

وحدث الأمر في موسم 1984-1985، عندما خسر إيفرتون أولى مبارياته في الدوري الإنجليزي، قبل أن ينجح في الحصول على اللقب.

ويبحث "الشياطين الحمر" عن استعادة لقب الدوري الإنجليزي بعد غياب 10 سنوات، منذ الحصول على اللقب للمرة الـ20 والأخيرة في موسم 2012-2013.

ومنذ ذلك الحين، تعاقب على تدريب مانشستر يونايتد 6 مدربين، بعد رحيل المدرب التاريخي أليكس فيرجسون، آخرهم الهولندي إيريك تين هاج، الذي خسر مباراته الرسمية الأولى مع الفريق.

(العين)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :