facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





العجلوني رئيسًا لجمعية أسنان الأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة


07-08-2022 08:30 PM

عمون - فاز الدكتور عثمان العجلوني برئاسة جمعية أسنان الأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة في نقابة أطباء الأسنان في انتخابات الجمعية التي جرت في النقابة بحضور مندوبي النقابة نائب النقيب د. محسن الروسان وأمين سر نقابة أطباء الأسنان د. آية الأسمر، وفاز بعضوية الهيئة الإدارية كل من :

الدكتورة ايمان حسين الحموري نائبا للرئيس ود. كارمن حتر أمينا للسر و د. فاروق ريحاني أمينا للصندوق ود. شادي الشوا عضوا.

وجرت الإنتخابات على هامش إجتماع الهيئة العامة للجمعية والذي تم خلاله إقرار التقريرين المالي والإداري للجمعية وبحضور أعضاء الهيئة العامة. وأكد العجلوني على ضرورة تفعيل دور تخصص أسنان الأطفال وذوي الإحتياجات الخاصة الذي يعد من التخصصات المهمة للمجتمع ولها علاقة بالوقاية من مرض تسوس الأسنان وحماية الأطفال والنهوض بالمجتمع.

يذكر ان الجمعية الاردنية لطب أستان الأطفال هي من الجمعيات الفاعلة في نقابة الأطباء الاسنان وتضم في عضويتها الأطباء الحاصلين على اختصاص طب أسنان الأطفال وتقوم بنشاطات علمية واجتماعية وتثقيفية بشكل دوري خدمة لزملائها الأعضاء وتعمل على تطوير أداء تخصص طب أستان الأطفال بما يتواكب مع التطورات العلمية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :