facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





لا وفيات اثر حوادث السير خلال 24 ساعة الماضية


08-08-2022 09:11 AM

عمون - أفاد التقرير المروري اليومي من غرف عمليات إدارة السير والدوريات الخارجية، عدم تسجيل أي حالة وفاة نتيجة حوادث السير، سواء في العاصمة عمان او في باقي محافظات المملكة خلال 24 ساعة الماضية.

وبين مندوب إدارة السير المركزية في حديثه لإذاعة الأمن العام، صباح اليوم الاثنين، أن الفرق الميدانية تعاملت مع عدد من الحوادث المتوسطة والبسيطة، والتي نتج عنها عدد من الاصابات الخفيفة والمتوسطة، حيث تم اسعافهم جميعا الى المستشفيات لتلقي العاج اللازم .

واشار الى انه تم ضبط عددا من المخالفات الخطرة تمثلت بالمسير عكس اتجاه السير من خلال الجزر الوسطية، وقطع الاشارة المرورية الحمراء، كما تم ضبط مركبة "بك اب" محملا 21 راكبا في احدى مناطق محافظة اربد، ما يشكل خطرا على الركاب ومخالفة استخدام المركبة لغير الغايات المخصصة، حيث تم اجراء المقتضى القانوني.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :