facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





"المعارضة السورية" تبعث رسالة إلى الأردن لمساعدة قاطني مخيم الركبان


08-08-2022 09:47 AM

عمون - قام رئيس الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية، سالم المسلط بإرسال رسالة إلى وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي تتعلق بمعاناة قاطني مخيم الركبان التي تحاصره قوات نظام الأسد بالقرب من الحدود الأردنية.

وقال المسلط في رسالته نشرها موقع الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية وترجمتها "عمون" : "إن المخيم يضم آلاف اللاجئين السوريين وهو تحت الحصار منذ سنوات من قبل قوات النظام، حيث يعاني من قلة الطعام والمياه ومستلزمات الأطفال والدواء".

وأضاف المسلط أن قاطني المخيم يعيشون بين خطرين، خطر الموت البطيء بسبب نقص المواد الأساسية وخطر التعذيب والموت إذا ما عادوا إلى المناطق المسيطر عليها من قبل النظام.

ودعا المسلط إلى زيادة كميات المياه النظيفة إلى المخيم التي تأتي عن طريق الأردن من قبل مكتب الأمم المتحدة في عمان من أجل إنقاذ ساكني المخيم من الموت.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :