facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





"مكافحة الفساد" تطلق نسخة محدّثة لتطبيقها على الهواتف الذكية


08-08-2022 10:12 AM

عمون - أعلنت هيئة النزاهة ومكافحة الفساد إطلاق النسخة المحدّثة من تطبيقها الذكي على الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية العاملة على نظامي التشغيل iOS و Android.

وأكدت الهيئة أن تطوير تطبيقها على الهواتف الذكية يأتي في إطار دعم مساعيها في تطوير آليات مكافحة الفساد، وانطلاقًا من خطتها للتحول الإلكتروني ومواكبة منظومة الحكومة الإلكترونية، وبهدف التقليل من التواصل المباشر مع مُتلقّي الخدمة الأمر الذي يحد من ارتكاب العديد من أفعال الفساد كجرائم الواسطة والمحسوبية والرشوة.

وأوضحت الهيئة أنها تسعى بشكل دائم من خلال تطوير الأدوات والقنوات المتوفّرة لديها بهدف الوصول إلى كافة شرائح المجتمع لترسيخ منظومة النزاهة الوطنية وإنفاذ القانون والوقاية من الفساد والحد من آثاره على المستوى الوطني بما يؤسس لبيئة وطنية مناهضة للفساد.

وتتميّز النسخة المحدّثة من التطبيــق الذكي بتصميمها التفاعلي الذي يمنح المستخدمين مزيداً من الخصوصية والسّرية، ويتيح لهم ﺗﺼﻔﺢ اﻟﺘﻄﺒﻴﻖ ﺑﺴﻬﻮﻟﺔ وﻳﺴر في كل وقت ومن أي مكان، والاستفادة من الخدمات المقدمة عبره والمتمثلة بإرسال الشكاوى أو المعلومات عن شبهات الفساد، والاطّلاع على أخبار ونشاطات وإنجازات الهيئة، إلى جانب تخصيصه نافذة لتلقي الشكاوى حول الاستثمار وذلك لتسهيل تواصل المستثمرين ورجال الأعمال وأصحاب العلاقة مع الهيئة، كما يُمكّن التطبيق المتصفح من الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي للهيئة وصفحاتها على قنوات التواصل الاجتماعي (فيسبوك، تويتر، يوتيوب)، والحصول على إحداثيات موقعها الجغرافي واستخدامها للوصول إلى مبناها الرئيسي، كما يتيح التطبيق للمتصفح الاتصال المباشر هاتفياً مع الهيئة عبر الضغط على أيقونة (اتصل بنا).

ولفتت الهيئة إلى أنه يمكن تحميل تطبيق الهاتف الذكي للأجهزة العاملة بنظام ios من خلال (App Store) وللأجهزة العاملة بنظام Android من خلال (Google Play Store) .

ويمكنك تحميل التطبيق عبر الروابط التالية :

للأجهزة العاملة بنظام Android من خلال (Google Play Store)
https://play.google.com/store/apps/details...
للأجهزة العاملة بنظام ios من خلال (App Store)
https://apps.apple.com/jo/app/id1388986345




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :