facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيف تعتنين برموشك؟


08-08-2022 11:01 AM

عمون - لا شك أن العيون تعتبر أكثر ملامح الوجه جاذبية لدى النساء. نقوم بالعديد من الأشياء لتسليط الضوء على أعيننا ومنحها مظهراً رائعاً. تلعب الرموش دوراً مهماً ليس فقط في حماية العينين من الإصابة أو التلف ولكن أيضاً في التأكيد على جمال العينين. اليوم لدينا رموش صناعية متوفرة في الأسواق ولكن لا يمكن ارتداؤها دائماً. يمكنك استخدام الرموش الصناعية من حين لآخر ولكن أفضل طريقة هي أن تكون طبيعية. ولهذا عليك أن تعتني برموشك بنفس الطريقة التي تعتني بها بوجهك وشعرك. عندما يسقط رمش عين، نتمنى أمنية ونتوقع أن تنجح. لكن هل فكرت يوماً ما الذي يجعل رمش العين يسقط؟ هل سبق لك أن أظهرت العناية الكافية لرموشك؟ تدور هذه المقالة حول إخبارك بكيفية العناية برموشك وجعل عينيك تبدو أكثر جمالاً.

طرق العناية بالرموش

الرموش الطبيعية وطرق العناية بها

إذا شعرت بأي إزعاج في عينيك، فلا تفركي عينيك بيديك أبداً. من المحتمل أن يؤدي ذلك إلى إتلاف الرموش وسقوطها. ليس ذلك فحسب، فقد تصل الأوساخ في يديك إلى عينيك وتسبب الحساسية.

خذي بضع قطرات من زيت الزيتون وضعيه على رموشك لأنه يساعدها على النمو ويقويها. يمكنك وضعه يومياً قبل النوم وغسله في الصباح. زيت جوز الهند وزيت الخروع وزيت اللوز مفيدان أيضاً للرموش.

إذا كنتِ تستخدمين مكياج العيون المقاوم للماء، قومي بإزالته عن طريق نقع قطعة قطن في مزيل المكياج. ضعيه على العين برفق حتى يذوب المكياج دون التسبب في أي ضرر للرموش. لا تحاولي أبداً إزالة المكياج أو فركه بقوة.
استمري في التحقق من انتهاء صلاحية الماسكرا في عينيك. من الأفضل دائماً تغيير الماسكرا كل 3-6 أشهر. أيضاً، عندما تضعين الماسكرا، قومي بإزالتها بهدوء وبشكل منتظم قبل الذهاب إلى الفراش.

في أي وقت تستخدمين فيه أداة تجعيد الرموش، تأكدي من القيام بذلك بعناية وإلا فسوف يؤدي ذلك إلى تساقط الرموش. لا تستخدميه كثيراً لأن ذلك قد يتسبب في تكسر الرموش.

على الرغم من أنه جذاب ويسلط الضوء على عينيك، فمن المستحسن عدم استخدام مكياج العيون في جميع الأيام. من الجيد أن تكوني طبيعية بدون مكياج للعيون بين الحين والآخر.

يمكنك تقوية رموشك عن طريق تناول الفيتامينات المناسبة. تناولي الأطعمة الغنية بالفيتامينات مثل البرتقال والسبانخ والجزر والتوت البري والبطيخ وما إلى ذلك مفيد للعيون ويساهم في نمو الرموش.

"سيدتي"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :