facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





إليسا تشن هجوماً لاذعاً على زياد برجي وأحمد ماضي وتقرر عدم التعاون معهما مجدداً


08-08-2022 11:39 AM

عمون - شنت النجمة اللبنانية إليسا هجوماً حاداً على زميلها الفنان والملحن زياد برجي والشاعر أحمد ماضي وذلك على إثر ما حدث في مقابلة أجرتها مؤخراً حول أغنيتها الجديدة المرتقب إطلاقها منتصف الشهر الجاري بعنوان "يطير" وهي من كلمات أحمد ماضي وألحان زياد برجي.

حيث جرى خلال المقابلة المشتركة مع زياد برجي أن إليسا طلبت من زياد أن يقول اسم كاتب الأغنية وعنوانها بينما هي لم تقل حيث اعتبر الشاعر أحمد ماضي أن ذلك إقلال من قيمته.

وقال في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "كل واحد بيعمل بأصلو.. كرمال خيي زياد عطيتا الأغنية.. وكرمال خيي زياد ما رح رد عليها.. رح إترك الرد لضمير الناس ".

ولم يتأخر رد إليسا على كلام ماضي حيث غرّت عبر حسابها الرسمي على تويتر: "واحد بيردح على مواقع التواصل وواحد بيحكي وبتقل الحكي عل الخاص او whats up تا تضل صورتو حلوة! بس انا شفت الوج الحقيقي تبعو اليوم وحقيقة انا كتير مصدومة من التنين واكيد أكيد أكيد هيدا اخر تعاون معن هني التنين بس الغنية ملكي فا أكيد انا رح نزلا ولاني وعدت الناس فييا كمان".

ولم تهدأ الأمور عند هذا الحد حيث لا تزال تداعيات الخلاف تلقي بظلالها على السوشال ميديا وخصوصاً فانز إليسا و زياد برجي حيث تشهد السوشال ميديا الكثير من السجالات بين الطرفين.

"سيدتي"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :