facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





قسم التصميم الجرافيكي بجامعه البترا يقدم مشروع خدمة مجتمع إلى مدرسة البنيات الأساسية


08-08-2022 12:07 PM

عمون - قدم قسم التصميم الجرافيكي بكلية العمارة والتصميم بجامعة البترا مشروع خدمة مجتمع إلى مدرسة البنيات الأساسية، حيث قام بتجهيز منطقة العاب للأطفال من خلال عمل سياج حديدي وعشب صناعي، وأيضا عمل مظلة داخل ساحة المدرسة لخدمة الطلبة وكذلك قام طلبة من قسم التصميم الجرافيكي بعمل رسومات جداريه على اسوار ساحة المدرسة.

وأشرف على تنفيذ المشروع المهندسة سناء الاسعد والمهندسة زينه الشيخ والمهندس محمد خلف والسيد محمد عزام، بإشراف رئيس قسم التصميم الجرافيكي الدكتور محمد خيري.

وقالت عميدة كلية العمارة والتصميم الدكتورة فاطمة النمري إن هذا المشروع يندرج ضمن الدور الذي تقوم به جامعه البترا في تنمية وخدمة المجتمع المحلي داخل الأردن والذي يعمل على توطيد العلاقة بين الجامعة وافراد المجتمع.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :