facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





انطلاقة قوية للنجم هالاند في الدوري الانجليزي الممتاز


08-08-2022 12:10 PM

عمون - قاد النجم النرويجي إيرلينغ هالاند، فريقه الجديد مانشستر سيتي للفوز على مضيفه وست هام يونايتد (2-0) في اللقاء الذي جمعهما اليوم الأحد، في الجولة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز هالاند الهدف الأول لمانشستر سيتي في الدقيقة 36 من ركلة جزاء حصل عليها بنفسه، وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 65 بعد تمريرة بينية من زميله النجم البلجيكي كيفن دي بروين، لينفرد بالحارس أريولا ويضع الكرة في الشباك.

وأصبح إيرلينغ هالاند، وفقا لما ذكرته شبكة "أوبتا" للإحصائيات، ثاني لاعب بسجيل هدفين في مباراته الأولى مع مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما سبقه إلى ذلك مهاجمه السابق الأرجنتيني سيرخيو أغويرو في أغسطس عام 2011.

وأضافت الشبكة، أن النجم النرويجي بات ثاني لاعب أيضا في تاريخ "البريميرليغ"، يحصل على ركلة جزاء وينفذها بنفسه بنجاح في مباراته الاولى بالدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما فعل البرازيلي ألكسندر باتو الأمر نفسه مع تشيلسي أمام أستون فيلا، في أبريل 2016.

وانتقل إيرلينغ هالاند (22 عاما) إلى مانشستر سيتي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادما من بوروسيا دورتموند، مقابل 51 مليون جنيه إسترليني.

المصدر: "RT "




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :