facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





بلدية مادبا: خطة متكاملة لصيانة الإنارة واستبدالها بموفرة للطاقة


08-08-2022 04:35 PM

عمون - قال رئيس بلدية مادبا الكبرى عارف الرواجيح، إن البلدية وضعت خطة متكاملة لصيانة الإنارة في مدينة مادبا ومناطق البلدية الخمس لتحسين الخدمة واستبدال الإنارة بأخرى موفرة للطاقة.

وأضاف في تصريح صحفي، اليوم الاثنين، أن البلدية طرحت عطاء بقيمة 20 ألف دينار لصيانة وحدات الإنارة، كان حصة المناطق منها 8 آلاف دينار، استجابة لشكاوى المواطنين المتكررة من تعطلها، حيث وصلت عدد الشكاوى خلال الأشهر الثلاثة الماضية 1028 شكوى.

وبين الرواجيح أن البلدية تعكف على تركيب 18641 وحدة إنارة جديدة موفرة للطاقة بمنحة حكومية ستخفض فاتورة الطاقة بنسبة 25 بالمئة، مشيرا إلى عقد 5 لقاءات في مناطق البلدية لتحديث دليل الاحتياجات والاستماع إلى مطالب المواطنين، والتي تركزت على إقامة حدائق ومتنزهات وقاعات متعددة الأغراض.

وأشار إلى أنه سيجري الأخذ بهذه الاحتياجات والعمل على تنفيذها في موازنة العام المقبل بالتعاون والتنسيق مع مجلس محافظة مادبا.

وبين مدير المناطق في البلدية الدكتور محمد الفقهاء، من جانبه، أن إنشاء المديرية أسهم في تحسين مستوى الخدمة، وتفعيل دور مدراء المناطق، وسرعة الاستجابة لمطالبهم خصوصا في مجال النظافة والإنارة.

وأكد أن البلدية تحرص على تقديم الخدمة في مناطقها الخمس، وهي جرينة، وغرناطة والعربس، والفيصلية، وماعين، والمريجمات والحوية، على قدم المساواة مع الخدمة المقدمة في مادبا المدينة.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :