facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الطالب علقم يوجه رسالة لكادر مدرسة ضاحية الأمير حسن


08-08-2022 05:30 PM

عمون - هنأ الطالب ليث علقم كادر مدرسة ضاحية الأمير حسن الثانوية في مقدمتها القائد التربوي الأستاذ أنور عيد.

وقال علقم، "إلى من كان أخًا وصديقًا ورئيسًا، إلى مَن تعلّمنا منه مكارم الأخلاق ومعنى الولاء والإنتماء إلى القائد التربوي الأستاذ أنور عبدالمعطي عيد نشكر لك جهودك معنا ونستودعك لله في موقع عملك الجديد الذي انتقلت إليه".

وأضاف، "اننا إذ نجتمع اليوم وقد هلت دموع العين عند الوداع لمدير المدرسة الأستاذ أنور عيد الذي أفنى زهرة شبابه في التربية والتعليم ليس لنشكره على ما قدم وإنما لنقول له إنك فينا وستبقى الحضن الدافئ الذي يستقبلك دائماً بكل محبة وحنان فكل المحبة والعرفان والشكر لك"

وزاد، "معلمنا الفاضل من قلوبنا سلامًا حارًا وخاصًا لك أينما ذهبتُ، نعم أنتَ القائد الوفي مهما قدرناك وقدمنا شكرنا لك لا نوفي القليل من اخلاصك وعطائك ومتاعبك لمدرستنا ولطلبتنا الأعزاء.

ونوه إلى أنه "أستاذنا من ربوع زهرائنا الغالية نرسل أشعة من النور لتخترق جدار التميز والإبداع أشعة لامعه نرسلها لصاحب التميز والعطاء لك منّا كل معاني الحب والتقدير الذي يساوي حجم عطائك اللامحدود".

وقال، "إننا نفتخر بأننا تحت رعاية إحدى النماذج الإيجابية المثالية في مجتمعنا نحن نعتز بوجودنا في هذه المدرسة وبقائدنا الإنسان التربوي".

تابع، "فجزيل الشكر والحب وكل عبارات الثناء والتقدير لك فخرنا بك يتعدّى الحدود ومحبتنا لكَ فوق كل ما هو موجود معلمنا وقدوتنا القائد أنور عيد دمت لنا نورًا نستضيء به".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :