facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





تخريج المشاركين في دورة "عمليات ما بعد الحصاد"


08-08-2022 05:45 PM

عمون - خرّجت نقابة المهندسين الزراعيين يوم أمس المشاركين في دورة " عمليات ما بعد الحصاد والتي نظمتها النقابة بالتعاون مع المنظمة الفنلندية للإغاثة.

وقال عضو مجلس النقابة المهندس أشرف الديري خلال رعايته حفل التخرج الذي أقيم في مقر النقابة، إن إقامة الدورة يأتي استمراراً لجهود النقابة في توفير فرص التدريب والتأهيل للمهندسين الزراعيين الجدد لتعزيز فرصة دخولهم سوق العمل ، مؤكداً مواصلة البحث عن منصات واتفاقيات تدريبية وتأهيلية لجميع المنتسبين وخاصة الجدد منهم .

وشارك في الدورة التي استمرت 5 أيام بواقع 25 ساعة تدريبية 25 مهندسة ومهندس زراعي، واشتملت على جوانب نظرية وتطبيقات عملية في مواضيع متعددة كالتعريف بأفضل الممارسات الزراعية لمرحلة ما بعد الحصاد، علامات النضج والحصاد، التبريد، الفرز والتدريج والتعبئة ، النقل والتخزين ، اضطرابات ما بعد الحصاد في السوق المركزي ، ومزارع خضار وفواكه.

يذكر أن الدورة تأتي ضمن برامج اتفاقية التعاون المشترك التي وقعتها النقابة والمنظمة الفنلندية للإغاثة ، لتنفيذ مشروعات تهدف إلى توفير فرص لدعم سبل عيش الشباب في قطاع الزراعة بتمويل من الحكومة الهولندية ، ينفذ على مدى ثلاث سنوات ويستفيد منها ما يزيد عن 200 مهندس ومهندسة في مختلف محافظات المملكة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :