facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




افتتاح معرض متنوع لإبداعات الطلبة في اليرموك


08-08-2022 05:54 PM

عمون - نظمت عمادة شؤون الطلب في جامعة اليرموك، اليوم الاثنين، معرض "إبداعات يرموكية"، بمشاركة عدد من طلبة الجامعة من مختلف الكليات والتخصصات، وذلك ضمن فعاليات برنامج صيف الشباب 2022 الذي تنظمه الجامعة خلال الفصل الدراسي الحالي.

وأعرب رئيس جامعة اليرموك الدكتور إسلام، خلال رعايته حفل افتتاح المعرض، عن فخر اليرموك واعتزازها بطلبتها الموهوبين والمتميزين الذين جدوا واجتهدوا واستطاعوا إثبات جدارتهم، وتسجيل إنجازاتهم من خلال مشاريع ابتكارية ريادية في مجالات علمية مختلفة.

واطلع على المشاريع والأعمال الهندسية والفنية المتنوعة التي ضمها المعرض، مشيدا بجودة الأداء والأفكار الريادية والابتكارية التي قامت عليها المشاريع المقدمة.

وضم المعرض الذي أقيم بإشراف مساعد عميد شؤون الطلبة الدكتور رامي ملكاوي، 22 محطة عرض تضمنت عددا من مشاريع التخرج في مجالات الهندسة وتكنولوجيا المعلومات والفنون التشكيلية والتطبيقية، والتي أعدها ونفذها طلبة من كليات وتخصصات مختلفة، وقد شارك بعضها في مسابقات محلية وعالمية وحصل على جوائز المراكز الأولى.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :