facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





لاعبو نادي مدينة الأمير محمد للجودو يتألقون في بطولة المملكة


08-08-2022 09:26 PM

عمون - شهدت بطولة المملكة في لعبة الجودو التي أقيمت في صالة الأمير راشد للدفاع عن النفس / مدينة الحسين للشباب ، تألق لاعبي نادي مدينة الأمير محمد للشباب في الزرقاء ، حيث حصد اللاعبون مجموعة من الميداليات المختلفة بعد منافسات قوية.

وأحرز اللاعب بلال منصور الميدالية الذهبية في فئة الرجال في وزن 60 كغم، واللاعب بندر سليمان المشاقبة الميدالية الذهبية فئة الشباب والميدالية الفضية فئة الرجال في وزن 66 كغم ، فيما أحرز اللاعب همام فريحات الميدالية البرونزية فئة الشباب في وزن 100 كغم، واللاعب منذر المشاقبة على الميدالية الفضية فئة الناشئين في وزن 66 كغم، إضافة إلى اللاعبين سهم سليمان ومحمد سليمان الميدالية البرونزية فئة الناشئين في وزني 85 كغم ،و55 كغم.

بينما حصل اللاعب سهم المشاقبة على الميدالية الذهبية في منافسات فئة الأشبال، واللاعب محمد حجازي على الميدالية الفضية فئة الأشبال في وزن 55 كغم، واللاعب موسى محمود إبراهيم على الميدالية البرونزية فئة الأشبال في وزن 50 كغم، واللاعب عبد الرحمن العموش على الميدالية الذهبية فئة الأشبال في وزن 66 كغم .

و أشاد مدير مدينة الأمير محمد للشباب المهندس عون عريضة بجهود المدربين الكابتن توفيق حسن والكابتن سامر حسن وبجهود وإنجازات اللاعبين في البطولة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :