facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





جمعية وطن تكرم فعاليات شعبية ورسمية بالكرك


08-08-2022 09:27 PM

عمون - نظمت جمعية وطن/ تجمع أبناء محافظة الكرك اليوم الاثنين احتفالا لتكريم نخبة من الفعاليات الرسمية والشعبية لجهودهم الكبيرة في إنجاح المسيرة الوطنية.

وجرى الاحتفال بحضور محافظ الكرك الدكتور محمد الفايز ورئيس جامعة مؤتة الدكتور عرفات عوجان ومدير شرطة الكرك العقيد جمال الجازي وعدد من مديري الدوائر الحكومية ووجهاء وشيوخ يمثلون مختلف مناطق المحافظة.

وقال العين جمال الصرايرة الذي رعى حفل التكريم إن فكرة جمعية وطن فكرة رائدة وناضجة والتي تتمثل في جمع رجالات وشيوخ محافظة الكرك الذين يسعون في الكثير من الأمور الإيجابية في مختلف أنحاء المملكة ضمن حلقة واحدة، مؤكدا دعمه لمثل هذه الأفكار التي تسهم في توحيد الصف الوطني والارتقاء به.

وقال رئيس الجمعية سليمان الضمور، إن هذا التكريم ما هو إلا عنوانا من عناوين الانتماء للوطن والقائد، مشيرا إلى أن جمعية وطن تقوم بالعديد من المهام الوطنية التي تسهم في الارتقاء بالحس الوطني منها إصلاح ذات البين ومشاركة الوطن همومه، إضافة إلى إقامة العديد من الندوات والمحاضرات التثقيفية التي تسهم في الارتقاء بالفعل الشبابي التطوعي.

وقال الشيخ عبد الجليل المعايطة إن مجلس أبناء عشائر الكرك واجه بعض الصعوبات والتحديات التي تم تجاوزها، مؤكدا أن مثل هذه المجالس العشائرية ما وجدت إلا من أجل أن تكون عونا لأجهزة الدولة كافة لتقديم الخدمة العامة وخدمة أمن الوطن وصولا إلى استمرار المسيرة الأردنية بكل ثقة واقتدار في ظل راعيها وبانيها جلالة الملك عبد الله الثاني.

من جهته أشاد الشيخ بكر الطراونة بالجهود الكبيرة التي تنفذها جمعية وطن على مستوى المملكة والتي ساهمت في تحقيق الكثير من الأهداف المجتمعية والوطنية المنشودة.

بدورهم ثمن المكرمون هذه اللفتة الوطنية التي ستساهم في تحفيزهم للعمل الوطني العام والتقدم إلى الأمام.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :