facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الزراعة تتجه لإنشاء مستشفيين بيطريين في الوسط والجنوب


08-08-2022 09:31 PM

عمون - قال وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات اليوم الاثنين، إنه سيتم طرح عطاءات مستشفى الجنوب البيطري في محافظة الطفيلة والمستشفى البيطري في عمان خلال شهرين.

واكد الحنيفات خلال اجتماع في مبنى الوزارة ضم الكادر المتابع لملف المستشفيات البيطرية ضمن محاور الخطة الوطنية للزراعة المستدامة والمتعلق بمحور الثروة الحيوانية، أهمية تطبيق المواصفة المتعلقة بالمستشفيات البيطرية وآليات التعامل مع المزارعين وقدرة المرافق على استيعاب الحالات في تلك المناطق.

وشدد الحنيفات على ضرورة توفر الخدمة وفق آلية مرنة تطبق، بما يضمن تقديم الخدمة لمربي المواشي والحيوانات بالسرعة والكفاءة المناسبة والأخذ بعين الاعتبار كافة الملاحظات الفنية قبل طرح العطاءات .

وأشار إلى أن هذه المستشفيات ستساعد المزارعين بشكل مباشر في التعامل مع الأمراض الحيوانية وتقدم خدمة بيطرية مناسبة إضافة إلى تحسين الواقع الصحي للحيوانات مما يضمن سلامة الغذاء للإنسان وتحسين الموقع الصحي للأردن وفق منظمة صحة الحيوان مما سينعكس أيحابا على الصادرات.

وأضاف، أن تداخل الأمراض بين الإنسان والحيوان تجعلنا نهتم ونساعد في الحفاظ على صحة الحيوان والمتابعة الدائمة والحثيثة للواقع الصحي للحيوانات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :