facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





وفاة الفنانة رجاء حسين بعد صراع مع المرض


09-08-2022 10:16 AM

عمون - توفيت الفنانة رجاء حسين، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر ناهز 85 عامًا بعد صراع مع المرض، تاركة خلفها تاريخيًا فنيًا كبيرًا.

وفي وقت سابق، خضعت الفنانة لعملية جراحية في المعدة الفترة الماضية، وذلك بعدما تعرضت لأزمة صحية بسبب ارتفاع إنزيمات الكبد.

وسبق وكشفت رجاء حسين تطورات حالتها الصحية، مشيرة إلى أنها تعاني من إنزيمات الكبد المرتفعة وتشعر بالتعب الشديد، كما تعرضت لإصابة شديدة في ذراعها بسبب سقوطها من السلم، وذلك بالتزامن مع ندوتها في المهرجان القومي للسينما، وذلك لم تستطع حضور الندوة.

يذكر أن الفنانة رجاء حسين ولدت في الأول من فبراير 1937 بمحافظة القليوبية، وبدأت مسيرتها الفنية مع فرقة نجيب الريحاني عام 1958، عملت في المسلسلات الإذاعية قبل أن تقتحم عالم السينما والدراما.

"القاهرة 24"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :