facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





إصابة المخرج الدنماركي لارس فون ترير بمرض باركنسون


09-08-2022 12:39 PM

عمون - قالت هيئة الإذاعة الوطنية الدنماركية (دي آر) أمس الاثنين، إن فحوصات طبية خضع لها المخرج الدنماركي لارس فون ترير كشفت عن إصابته بمرض باركنسون، وذلك نقلا عن شركته زنتروبا.

ووفقا لتقرير الإذاعة، فإن المخرج (66 عاما) صاحب أعمال "ذا إيديوتس" و"أنتي كرايست" و "ميلانكوليا"، في حالة معنوية جيدة على الرغم من التشخيص.

وقال التقرير إنه يعالج من الأعراض، لكنه سيكون قادرا على مواصلة العمل على مسلسل الرعب المصغر "ذا كينجدوم إكسيدوس" كما هو مخطط له.

وأضافت إنه سيجري مقابلات محدودة فقط حتى العرض الأول في وقت لاحق من هذا العام.

وفاز فون ترير بجائزة السعفة الذهبية، وهي أعلى جائزة تمنح في مهرجان كان السينمائي، في العام 2000 عن فيلم "دانسر إن ذا دارك" من بطولة الموسيقي الآيسلندي بيورك. وجاءت انطلاقته الدولية في العام 1996 مع الفيلم الدرامي "بريكينغ ذا ويفيز"، الحائز على العديد من الجوائز.

د ب أ




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :