facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شركة أردنية ضمن قائمة فوربس لأفضل 25 شركة مالية في الشرق الأوسط


09-08-2022 01:54 PM

عمون - ترجمة - أعلن مجلس فوربس عن قائمة أفضل 25 شركة مالية في الشرق الأوسط لعام 2022، مسلطة الضوء على الأفضل الشركات من ناحية الابتكار والتي تساعد على تحويل المشاريع إلى الفضاء الرقمي، وتمكين المستهلكين للقيام بدفع وتحويل الأموال بطريقة سهلة ومريحة.

ووفق ترجمة عمون، تم وضع القائمة وفقاً لحجم المال المنفذ عن طريقة الشركة، وعدد التحميل، وعدد المستخدمين النشطيين، والنمو السنوي، والاختراع والاستثمار.

وجائت الشركة الأردنية "مدفوعاتكم" ضمن القائمة كواحدة من أفضل الشركات أداءً بعد أن نفذت عمليات تقدر بأكثر من 13 مليار دولار في عام 2021.

يذكر أن الإمارات والمملكة العربية السعودية ومصر تضم أكثر من 70% من الشركات التي تضمنتها القائمة، حيث تصدرت الامارات بواقع 7 شركات تلتها السعودية ومصر بواقع 5 شركات لكل دولة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :