facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





بلدية غرب إربد تبدأ بيع حاويات من إنتاج مصنعها


09-08-2022 04:00 PM

عمون - بدأت بلدية غرب اربد، بتوريد وبيع حاويات من إنتاج مصنعها، بعد تذليل العقبات التي كانت تعترض طريق إنتاجه في مراحل سابقة.

وقال رئيس البلدية جمال البطاينة، في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، إن البلدية وردت خلال اليومين الماضيين أكثر من 150 حاوية معدنية إلى بلديات: طبقة فحل، والمزار الشمالي، والكفارات بعد تصنيعها في مصنعها الذي كان معطلا منذ 9 سنوات.

وأضاف أن البلدية وقعت اتفاقيات مع عدة بلديات في محافظة إربد لبيعها حاويات معدنية من إنتاج المصنع، مؤكدا أن المصنع ينتج يوميا نحو 20 حاوية بمواصفات عالية الجودة.

وأوضح أن العائق الذي يواجه المصنع ويقف حائلا أمام زيادة قدرته الإنتاجية يتمثل بنقص عدد العمال، وإشكالية شراء المواد الخام التي تحتاج إلى طرح عطاء واستدراج عروض ونشره في الصحف المحلية وغيرها من الإجراءات الروتينية.

وأشار إلى أن المصنع قادر على إنتاج أكثر من 30 حاوية يوميا في حال توفر عمالة مؤهلة ومدربة ومواد أولية، مبينا أن هناك عدة مخاطبات من البلديات لشراء الحاويات من المصنع.

وأكد أن البلدية تعتزم إنشاء شركة لتسهيل عملية شراء المواد الأولية، خصوصا أن المصنع يتوقف أحيانا عن العمل بسبب عدم وجود مواد، مبينا أن استحداث شركة استثمارية يسرع ويسهل الإجراءات المتصلة بشراء المواد الخام.

وبين أن البلدية ستحقق عائدا ماديا جيدا من وراء بيع الحاويات المعدنية ما يحسن الخدمات المقدمة للمواطنين في مناطق غرب إربد.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :