facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





بحث أوجه التعاون بين غرفتي تجارة العقبة والخليل


09-08-2022 10:16 PM

عمون - بحث مجلس إدارة غرفة تجارة العقبة مع وفد تجاري فلسطيني من غرفة تجارة وصناعة الخليل اليوم الثلاثاء أبرز القضايا والمواضيع المشتركة التي تعزز وتدعم العلاقات الاقتصادية والتجارية بين الغرفتين وصولا إلى تكامل تجاري مع الأهل في فلسطين.

وقال نائب رئيس غرفة تجارة العقبة رامي الرياطي خلال اللقاء، بحضور أعضاء مجلس إدارة الغرفة إن غرفة تجارة العقبة تسعى دائما لتذليل التحديات التي تواجه عمليات التبادل التجاري بين الطرفين خدمة لتجار العقبة وتجار فلسطين بشكل عام وتجارة الخليل بشكل خاص، مؤكدا عمق العلاقات التي تربط القطاعات التجارية في العقبة ومناطق فلسطين.

وبحث الجانبان المعيقات التي تواجه حركة النقل بين موانئ العقبة و المدن الفلسطينية، مؤكدين أهمية وضع حلول لها بالشراكة والتعاون مع الحكومة وذلك للتخفيف على التجار في فلسطين .

وأعلن الرياطي عن توافق تم بين غرفة تجارة العقبة وغرفة صناعة وتجارة الخليل لإقامة معرض للمنتوجات الفلسطينية في مدينة العقبة خلال الفترة المقبلة مساهمة من غرفة تجارة العقبة في دعم وتمكين الصناعات والمنتوجات الفلسطينية، إضافة إلى تعزيز وتمكين التبادل التجاري عن طريق موانئ العقبة لمختلف البضائع الفلسطينية.

من جانبه أكد رئيس مجلس إدارة غرفة صناعة وتجارة الخليل عبده ادريس أهمية اللقاء لتعزيز التبادل التجاري بين البلدين الشقيقين، مثمنا الجهود الأردنية الرامية الى دعم القطاع التجاري الفلسطيني ومساعدته على الاستمرار في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يشهدها العالم.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :