facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





محمد رمضان يسخر من فنانة مصرية قديرة .. ما القصة؟


09-08-2022 10:50 PM

عمون - سخر النجم المصري محمد رمضان، من تراجع مواطنته الفنانة القديرة سميرة عبدالعزيز، عن تصريحات سابقة لها هاجمته فيها.

وكتب محمد رمضان عبر صفحته الرسمية في "فيسبوك" منشوراً وجّه خلاله رسالة إلى "سميرة"، قال خلالها: "يااااه أخيرا يا أستاذة.. أنا قلبي هيوقف من الفرحة.. بس للأسف فيلمي القادم طالع فيه يتيم الأم".

وجاءت تدوينة رمضان، بعدما صرّحت سميرة عبدالعزيز خلال لقائها في برنامج "الحكاية إيه" المعروض عبر فضائية "الشمس" المصرية بأن ما حدث بينها وبين "رمضان" في وقت سابق لم يكن له يد فيه.

وقالت "سميرة" لـ"رمضان": "إنت ممثل جميل جدًا.. المشكلة اللي حصلت مكنتش السبب فيها.. أنا اعترضت على النص مش عليك إنت واتفاهمنا.. هو افتكر إني عملت حاجة ضده".

وختمت: "لو عمل دور كويس وعاوزني أبقى أمه هعمل الدور.. أنا يهمني النص".

أصل الخلاف

سميرة عبدالعزيز كانت قد صرّحت في عام 2018، أنها رفضت تجسيد دور أم محمد رمضان في مسلسل "ابن حلال"، لأنه ليس من المنطقي أن "تكون جسدت في أعمال سابقة دور أم الإمام أبو حنيفة وأم كلثوم والترمذي، ثم تجسد بعد ذلك دور أم لبلطجي" بحسب قولها.

وفي يونيو / حزيران من العام الماضي، فجرت "سميرة" مفاجأة حينما زعمت، خلال تصريحات صحفية، بأن الفنان محمد رمضان وجه إليها إهانة لفظية عبر تطبيق "واتساب"، بعدما رفضت تجسيد شخصية أمه في "ابن حلال".

وأوضحت: "وجدت محمد رمضان يرسل لي على تطبيق واتساب ويقولي يا حقيرة يا شحاتة، أنا حذاء أمي أفضل منك، وأنا أتلقى 20 مليون جنيه، وأنت أجرك 20 ألف جنيه".

وأكدت "سميرة" أنها أصيبت بحالة من الدهشة بعد تلك الرسائل، مشيرة إلى أن رفضها عرض فني أمر عادي ولا يقلل من شأن صاحبه أو بطل العمل نفسه.

(العين)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :