facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





استشهاد فلسطيني متأثراً بإصابته خلال العدوان الإسرائيلي على غزة


10-08-2022 08:33 AM

عمون - أعلنت مصادر طبية ليل الثلاثاء - الأربعاء، استشهاد فلسطيني متأثراً بإصابته خلال العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة، وفق وكالة الأنباء الفلسطينية.

وأوضحت المصادر الطبية أن إبراهيم شحدة أبو صلاح ارتقى متأثراً بجروحه التي أصيب بها خلال قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي لمجموعة من المواطنين السبت الماضي في بلدة بيت حانون، شمالي القطاع.

وباستشهاد أبو صلاح يرتفع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على القطاع، والذي استمر لثلاثة أيام، إلى 47 شهيداً بينهم عدد من الأطفال والنساء، إضافة إلى أكثر من 360 مصاباً بجروح متفاوتة.

يذكر أن ثلاثة شبان استشهدوا الثلاثاء في نابلس وفتى بالخليل، وأصيب العشرات في عدة محافظات بالرصاص، خلال مواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي.

|وفا"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :