facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





روسيا تختبر درونها الضارب الجديد هذا العام


10-08-2022 10:57 AM

عمون - أعلن المدير العام لشركة "كرونشتادت" الروسية، أوليغ شيلوف، أن أول رحلة لطائرة Sirius المسيرة الروسية الضاربة ستكون العام الجاري.

وفي مقابلة مع وكالة "نوفوستي" الروسية قال شيلوف:"من المخطط أن تقلع طائرة Sirius المسيرة الضاربة في أول رحلة لها العام الجاري".

وكانت "كرونشتادت" قد كشفت عن نموذج طائرة Sirius لأول مرة خلال معرض MAKS-2019 العسكري الذي عقد في روسيا، وأعلنت الشركة في يناير الماضي أن أول تحليق لهذا الطائرة من المفترض أن يتم في مايو 2022، لكن الخطط تأجلت بعض الشيء.

وفي وقت سابق أشارت الشركة المصنعة لهذه الطائرة إلى أن Sirius تملك وزنا عند الإقلاع يعادل طنين تقريبا، أما باع جناحيها فيبلغ 23 مترا، وبإمكان هذه المسيّرة التحليق لمدة 20 ساعة في كل مهمة، والوصول إلى ارتفاع 7000 م، والطيران بسرعة 180 كلم/سا.

ومن جانبه أشار القائد العام للقوات الجوية في الجيش الروسي، سيرغي سوروفيكين، إلى أن عمليات التسليم التسلسلي لهذه الطائرات للجيش يجب أن تبدأ العام القادم.

" نوفوستي"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :