facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الكوفحي يتدخل لانهاء خلاف بين عضو مجلس بلدي ومدير منطقة


10-08-2022 11:45 AM

عمون - قام رئيس بلدية اربد الكبرى الدكتور المهندس نبيل الكوفحي صباح اليوم الاربعاء، بزيارة الى منطقة الصريح بهدف لقاء مدير المنطقة وموظفيها، والتأكيد على ما يوليه رئيس وأعضاء المجلس البلدي لموظفي البلدية بشكل عام من تقدير واحترام وحب ومودة، مؤكداً ان البلدية تمثل عائلة كبيرة تهدف لتقديم ما يليق بالوطن الاحب على قلوب الجميع.

وأكد الكوفحي إنهاء كافة أشكال الخلاف الذي وقع بين أحد أعضاء المجلس البلدي ومدير إحدى المناطق يوم امس، مشيرا الى ان هيبة الموظف وكرامته خط احمر، وان الحفاظ عليها يمنح الجميع دافعاً كبيراً لتقديم كل ما هو اميز واجود في سبيل رقي المدينة ونيل رضا مواطنيها.

يذكر أن العاملين في بلدية اربد الكبرىـ أعلنوا نيتهم تنفيذ إعتصام أمام مبنى البلدية صباح اليوم الأربعاء، وذلك إحتجاجا على محاولة إعتداء أحد أعضاء مجلس بلدي على مدير إحدى المناطق الا انه تم إلغاء الإعتصام عقب إعلان رئيس البلدية طي صفحة الخلاف كليا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :