facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





نوال الزغبي تحصد نجاح أغنيتها الجديدة "حفلة" بأرقام مميزة


10-08-2022 11:49 AM

عمون - استطاعت آخر إصدارات النجمة اللبنانية نوال الزغبي "حفلة" أن تتخطى الـ 9 مليون ونصف على اليوتيوب خلال 10 أيام على صدورها، كما تحقق الأغنية نجاحاً عبر صفحات السوشال ميديا وانتشاراً محققة أرقاماً عالية، وسط تفاعل الناس على كلماتها ومعانيها، وتخطت المشاهدات عبر تيك توك لوسم (يا تعيش لحد يصونك) و(حفلة) الـ 12 مليون مشاهدة بأكثر من 15000 فيديو على الأغنية، كذلك فاقت الـ 9 مليون على فايسبوك وانستغرام Reels، على فيديوهات الناس تغني الاغنية.

هذا وتحتل الأغنية لهذا الأسبوع المرتبة الأولى في عدد كبير من الإذاعات في الدول العربية.

نذكر أنّ (حفلة) هي أحدث إصدارات نوال مع شركة Life Stylez Studios، من كلمات هاني صارو، ألحان أحمد زعيم، توزيع عمرو الخضري وقد تم تصوير الكليب مع المخرج فادي حداد في بيروت.

وكانت نوال الزغبي قد أطلقت " ميني البوم" خلال الصيف الفائت وحمل عنوان "عكس الطبيعة" وتضمن أغنيات بلهجات مختلفة ومنها أغنيات "عكس الطبيعة" و"ارقص" و"عليه ابتسامة" والتي حققت نجاحاً ونسب متابعة ومشاهدة عالية على "يوتيوب".

"سيدتي"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :