facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الاعدام لشخص قتل صديقه لاستخراج ذهب باسالة الدماء


10-08-2022 02:02 PM

عمون - سحر القاسم - أيدت محكمة التمييز حكما لمحكمة الجنايات الكبرى يقضي باعدام شاب قتل صديقه من أجل استخراج كنز من الذهب كان المغدور أوهمه انه موجود في منزل جده وأن هذا الكنز مرصود، ولا بد لاستخراجه من إسالة دماء عليه.

وفي تفاصيل الجريمة فان المغدور والمتهم اصدقاء وكان المغدور اخبر المتهم انه يوجد كنز في منزل جده وأن هذا الكنز مرصود برصد يحتاج لاستخراجه إسالة دماء عليه، الامر الذي دفع المتهم للتفكير بكيفية استخراج الكنز وأخذ يطلب من المغدور ويصر عليه لاستخراج الذهب، الا ان الاخير لم يستجب له فيما واصل المتهم تفكيره بطريقة لاستدراج المغدور لمنزل جده لدلالته على الكنز وقتله هناك واسالة دمائه.

وجهز المتهم سكينا اشتراها لغايات قتل صديقه واستخراج الكنز، وفي يوم الحادثة تمكن من استدراجه الى منزل جده مدعيا ان هناك بعض الاشياء بحاجة الى اصلاح، وأثناء جلوس المغدور حضر المتهم من خلفه واخرج السكين وقام بطعنه (10) طعنات في رقبته وكتفه ولاذ بالفرار.

وباحالته للمحاكمة جرمته محكمة الجنايات الكبرى بجناية القتل العمد وقضت باالحكم عليه بالاعدام شنقا حتى الموت، وأيدت محكمة التمييز الحكم وقالت إن الحكم جاء مستوفيا لكافة شروطه القانونية من حيث الواقعة والتسبيب والعقوبة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :