facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الحواتمة يؤكد على تنفيذ التوجيهات الملكية بدعم رفاق السلاح


10-08-2022 03:37 PM

عمون - أكَّد مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة حرص المديرية على متابعة تنفيذ التوجيهات الملكية السامية، بدعم رفاق السلاح من المتقاعدين، وإيلائهم جل الرعاية والاهتمام، تقديراً لعطائهم، وتضحياتهم المشرفة.

جاء ذلك خلال زيارته اليوم الأربعاء، لمؤسسة المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى، ولقائه مديرها العام اللواء الركن المتقاعد الدكتور اسماعيل الشوبكي وعدد من مسؤوليها.

وبيَّن اللواء الركن الحواتمة، أن هذا اللقاء يأتي تنفيذاً لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وامتدادًا لنهج المديرية الثابت في تنفيذ هذه التوجيهات من خلال تطوير آليات العمل والمشاريع الهادفة إلى خدمة المتقاعدين والاستفادة من خبراتهم، بالتعاون والتنسيق بين القوات المسلحة – الجيش العربي، والأجهزة الأمنية.

وبيَّن الحواتمة أن إنشاء ادارة لمتابعة شؤون المتقاعدين داخل مديرية الامن العام، ساهم بشكل كبير بتعزيز التواصل مع المتقاعدين، وتوطيد التعاون مع مؤسسة المتقاعدين والمحاربين القدامى لبناء شراكات جديدة في هذا المجال.

وشدَّد مدير الأمن العام على ضرورة تعزيز التعاون مع المؤسسة، ومساندتها بكافة الإمكانيات المتوافرة، مشيداً بدورها الكبير وإسهاماتها في متابعة أمور المتقاعدين ومساندتهم.

واستمع مدير الامن العام إلى شرح مفصّل قدّمه اللواء المتقاعد الشوبكي ، أوجز خلاله أبرز الخطط المستقبلية للمؤسسة، وآليات العمل والاستثمار داخلها وما تقدمه للمتقاعدين من خدمات، مثمناً الدور الداعم الذي تقوم به مديرية الامن العام لدعم ومساندة المؤسسة في جميع النواحي والتي ساهمت بالارتقاء في الخدمات المقدمة من خلالها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :