facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





اختتام مخيم القيادات الشبابية للفنون الإعلامية في "الشرق الأوسط"


10-08-2022 03:59 PM

عمون – اُختتم مخيم القيادات الشبابية للفنون الإعلامية في جامعة الشرق الأوسط، والذي استمر لمدة 4 أسابيع، تعلم فيه المشاركون فيه المعايير العليا في أداء المهام الصحافية على اختلاف أنواعها.

وجرى تكريم المشاركين من قبل عميد الدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور أنيس المنصور، حيث أشار إلى أن هذا المخيم ينسجم مع رؤية الجامعة ورسالتها المتعلقة بإعداد القادة، وأنه لا بد من صقل مهارات الإعداد، والبحث، والتحقق، والإنتاج، والتصوير، إحدى ركائز صناعة القصص ووضعها في إطارها الصحيح.

وصُمم برنامج المخيم الذي خُصِصَ لطلبة المرحلة الثانوية ضمن أعلى المعايير الصحافية التي تضمن تخريج عددٍ من منتجي القصص، وكاتبيها، ومصمميها، ومخرجيها، ومصوريها.

وعن محاور البرنامج الذي قدمه نخبة من الإعلاميين، والخبراء، والمدربين، فهي: التصوير الفوتوغرافي، إنتاج الفيديوهات وتعديلها على تطبيقات الهواتف، تحرير الصور باستخدام برامج أدوبي، التقديم أمام الكاميرا، فض النزاعات وحل المشاكل، مهارات التفاوض، التحدث أمام الجمهور، ومهارات التواصل والاتصال.

وفي نهاية حفل التكريم، سلّم الدكتور المنصور شهادات المشاركة لمستحقيها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :