facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





لجنة المرأة وشؤون الأسرة النيابية تزور قيادة الشرطة النسائية


10-08-2022 04:36 PM

عمون - زارت لجنة المرأة وشؤون الأسرة في مجلس النواب، قيادة الشرطة النسائية، وذلك ضمن جهود اللجنة في التعاون والتنسيق مع مختلف مؤسسات الدولة، للإطلاع على الجهود المبذولة في تقديم الخدمات الأمنية والاجتماعية والأسرية للمواطنين.

واستمعت رئيس اللجنة عبير الجبور والأعضاء، لإيجاز من قائد الشرطة النسائية العقيد منى ابو عودة، أشارت خلاله إلى أن قيادة الشرطة النسائية تنفذ سلسلة من الخطط والبرامج الهادفة للحفاظ على المنظومة الأمنية واستقرارها من خلال ما تقدمه في مختلف مواقعها وكافة وحدات وإدارات مديرية الأمن العام.

بدورها، أشادت الجبور بالجهود الاستثنائية التي تنفذها مديرية الأمن العام من خلال قيادة الشرطة النسائية للحفاظ على الأمن المجتمعي والأسري بالمملكة، مشيرة إلى أن المرأة الأردنية تثبت في كل يوم ريادتها وقدرتها في مجالات العمل المختلفة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :