facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





وزيرة الثقافة تلتقي رئيس وأعضاء نادي الجيل الجديد


10-08-2022 04:45 PM

عمون - التقت وزير الثقافة هيفاء النجار اليوم الأربعاء، رئيس نادي الجيل الجديد وعددا من أعضاء النادي.

وثمنت النجار خلال اللقاء، العرض الذي قدمته فرقة نادي الجيل الجديد في مهرجان جرش للثقافة والفنون في الدورة 36، والذي مثل نموذجا طيبا وراقيا لكل ما يتصل بالمهرجان ورسالته الوطنية والحضارية، والرقي والجمال، مشيرة إلى أن الفرقة تمثل جزءاً من قصة صمود الأردن في مئوية تأسيس الدولة.

وأشارت، بحضور المدير التنفيذي لمهرجان جرش مازن قعوار، ورئيس النادي محمد كتاو، ونائب الرئيس مؤيد الحاج طاس، وعضوة النادي سيرسا بابوق، إلى أن ما يميز الأردن وثقافته هو التنوع الذي يمنح الوطن قوته وأسباب صموده.

من جهته، ثمن رئيس النادي دور الوزارة وعلاقتها مع الهيئات العاملة في مجال الثقافة، معربا عن تقديره لما قدمته إدارة المهرجان.
واعتبر حضور وزيري الثقافة والسياحة والآثار دعما معنويا لمنتسبي الفرقة وإدارتها.

وأستعرض كتاو، مسيرة النادي منذ التأسيس نهاية الأربعينيات من القرن الماضي، ثم تأسيس الفرقة مطلع الستينيات ومشاركتها في مهرجان جرش منذ مطلع الثمانينيات من القرن الماضي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :