facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





2.3 مليون طن المخزون الاستراتيجي للأردن من القمح والشعير


10-08-2022 04:57 PM

عمون - وصل المخزون الاستراتيجي للقمح والشعير في الأردن إلى 2.3 مليون طن، وفق ما أكد الناطق الإعلامي لوزارة الصناعة والتجارة والتموين ينال البرماوي.

وقال البرماوي في مداخلة عبر المملكة الأربعاء، إن مخزون المملكة من مادة القمح وصل في المستودعات والمتعاقد عليها وتورد للمملكة حسب الفترات الزمنية المتفق عليها، إلى نحو 1.3 مليون طن، فيما وصل مخزون مادة الشعير إلى نحو مليون طن.

وأشار إلى أن الكميات التي وصلت إلى المملكة منذ بداية العام الحالي وحتى الان 588 ألف طن من مادة القمح، و663 ألف طن من مادة الشعير.

وأضاف البرماوي أن الحكومة تعمل على زيادة الطاقة الاستيعابية لمستودعات الحبوب في المملكة ضمن ما ورد من توصيات رؤية التحديث الاقتصادي وخططها لتحقيق الأمن الغذائي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :