facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





أيام الفيلم الروسي تنطلق الاثنين


10-08-2022 05:10 PM

عمون - تنطلق مساء يوم الاثنين المقبل عروض "أيام الفيلم الروسي" بتنظيم من الهيئة الملكية الأردنية للأفلام بالتعاون مع مهرجان الأفلام الروسية على المسرح الخارجي في المقر الرئيس للهيئة في عمان.

ووفقا لبيان صحفي صادر عن الهيئة اليوم، تستمر العروض 3 أيام وتستهل عروضها بالفيلم الروائي الطويل "كلب يدعى بالما" إخراج ألكسندر دوموجاروف جونيور وهو من إنتاج 2021 مع ترجمة باللغتين العربية والانجليزية، كما تتضمن العروض الفيلم الدرامي الكوميدي الروائي الطويل "الثلوج الأولى" إخراج ناتاليا كونشالوفسكايا وإنتاج 2021 مع ترجمة باللغة الانجليزية ولا يناسب الفئة العمرية دون 13 عاما.

وستختتم عروض "الايام" بالفيلم الدرامي الروائي الطويل "الفرنسي" إخراج أندري سميروف من إنتاج 2019 مع ترجمة الى اللغتين العربية والانجليزية، ولا يناسب الفئة العمرية دون 16 عاما.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :