facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





متقاعدون عسكريون يزورون الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين


10-08-2022 06:50 PM

عمون - استقبل مدير عام الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين العميد الركن الطيار المتقاعد موران ترك في مقر الهيئة الرئيس في عمان صباح اليوم الأربعاء عدداً من المتقاعدين العسكريين في زيارة خاصة للهيئة.

وقال الترك خلال لقائه المتقاعدين العسكريين إن الهيئة تسعى بتوجيهات من رئيسها سمو الأمير مرعد بن رعد إلى تقديم مختلف خدمات الرعاية والتأهيل للمصابين العسكريين وذويهم من خلال تنفيذ العديد من البرامج والأنشطة التي تساهم إلى حد كبير في دمج المصابين بالمجتمع ليكونوا أعضاء فاعلين وقادرين على العمل والعطاء.

واطلع الوفد على طبيعة عمل الهيئة وأهم الأعمال والواجبات التي تضطلع بها، بالإضافة إلى ما حققته الهيئة من إنجازات في مجال رعاية وتأهيل المصابين العسكريين وذويهم، وما تسعى إليه من تطلعات مستقبلية.

وفي نهاية الزيارة جال الوفد مرافق وأقسام الهيئة المختلفة، مبدياً إعجابه بمستوى الخدمات التي تقدمها الهيئة للمصابين العسكريين وذويهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :