facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الجمباز يزين صورة الأردن في دورة التضامن الاسلامي


10-08-2022 08:17 PM

عمون - بلغ لاعب المنتخب الاردني للجمباز، أحمد أبو السعود، اليوم الأربعاء، نهائي حصان المقابض، في دورة ألعاب التضامن الإسلامي والتي تستضيفها مدينة قونية التركية.

ونجح أبو السعود في احتلال المركز الأول بالتصفية التأهيلية، بعد أن جمع (14.550) نقطة، ليتأهل من بين 8 لاعبين إلى النهائي الذي سيقام مساء غد الخميس.

ويعتبر أبو السعود من بين أبرز الأسماء المرشحة لنيل إحدى الميداليات على جهاز حصان المقابض.

من جهة ثانية افتتح لاعب منتخب الأردن للرماية، أحمد الطرابيشي، مشاركته في منافسات التراب.

وخاض الطرابيشي اليوم الجولة الأولى من منافساته، حيث حل في المركز التاسع بعد أن جمع 70 من أصل 75 طبقا.

وسيخوض الطرابيشي غدا الخميس، منافسات الجولة الثانية والتي تتكون من 50 طبقا.

بدوره واصل المنتخب الأردني للتايكواندو، اليوم الأربعاء، مشاركته حيث ودعت اللاعبة جوانا الصادق (وزن تحت 67 كجم)، من الدور ربع النهائي بخسارتها في الدور ربع النهائي أمام القطرية مرام فطناسي، بجولتين دون مقابل.

ومن الدور ربع النهائي، ودعت كذلك جنى عبدالرحيم منافسات وزن تحت 49 كجم، بخسارتها أمام المغربية نزهة بجولتين دون مقابل.

وفاز اللاعب ورد أبو شقرة في نزاله ضمن منافسات وزن تحت 63 كجم على لاعب سورينام جمال ليوري، بجولتين دون مقابل، قبل أن يخسر أمام التركي هاكان رتشبر، بجولتين دون مقابل.

وخسر اللاعب عبدالله عياد من دور ال 16 أمام التركي فريحات تشان، بجولتين دون مقابل ضمن منافسات وزن تحت 68 كجم.

وأنهى لاعبا المنتخب الأردني لألعاب القوى، بلال ذياب وعليا بشناق، مشاركتهما، حيث لم يتمكنا من التأهل إلى الدور نصف النهائي.

وأنهى بلال ذياب تصفيته بزمن بلغ 22 ثانية ليحل سابعا، فيما أنهت اللاعبة عليا بشناق مسابقتها بزمن بلغ 24.73 ثانية، لتحطم الرقم الأردني ضمن سباق 200 متر والذي كان مسجلا باسمها.

واستهلت المصارعة الأردنية، مشاركتها حيث خسر اللاعب أرزو شاميل في منافسات وزن تحت 74 كجم في الدور ربع النهائي أمام اللاعب الإيراني بوبان فيروز.

وبتأهل اللاعب الإيراني إلى النهائي، انتقل شاميل ليلعب على نظام السحب على الميدالية البرونزية، لكنه خسر أمام التركي يارلماز.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :