facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بعد 12 عاما من الهروب .. السجن مدى الحياة لمصري قتل ابنتيه


10-08-2022 08:41 PM

عمون - في عام 2008 اصطحب أب مصري ابنتيه ليلة رأس السنة، لتناول الطعام، لكن النزهة كانت الأخيرة في حياتهما إذ قتلهما بالرصاص.

حكاية قاسية مر عليها 14 عاما، لكنها عادت للأضواء مؤخرا، بعد رحلة هروب استمرت 12 عاما، ومحاكمة استمرت لعامين، انتهت بإدانة الأب مساء الثلاثاء، بقتل ابنتيه، والسجن مدى الحياة.

كان ياسر عبد الفتاح، الأب المصري المهاجر إلى الولايات المتحدة، قتل ابنتيه في ولاية تكساس، ثم فر وظل هاربا حتى ألقي القبض عليه في عام 2020. واعتبرته الـ"إف آي بي" أحد أخطر 10 مطلوبين للعدالة.

وقبل أسبوع من عملية القتل، غادرت سارة وأمينة برفقة صديقهما والأم منزل الأسرة، خوفا من الأب، الذي صوب مسدسا من قبل على رأس أمينة وهددها بالقتل.

وقتل ياسر ابنته سارة ذات الـ17 عاما، وأمينة ذات الـ18 عاما، وعثر على الجثتين في تاكسي كان يقوده الأب، بالقرب من فندق في مدينة دالاس، لكن سارة ظلت على قيد الحياة لمدة دقائق عقب إطلاق النار وتمكنت من الاتصال بالطوارئ، وتوفيت قبل وصول الشرطة.

وكان ياسر صاحب الـ65 عاما، غير راض عن مواعدة ابنتيه لرجلين، لكنه نفى قتلهما، لكن المحكمة أدانته بالقتل العمد، وقضت بسجنه مدى الحياة، دون الإفراج المشروط.

وتم اعتبار القضية جريمة شرف مزدوجة، واعتقلت الشرطة على إثرها ابنه ياسر، وشقيقه، بتهمة مساعدته في الإفلات من الاعتقال.

تقول باتريشيا أوينز، والدة الضحيتين، إنها شعرت بارتياح كبير منذ اعتقاله، ولم تكن تعرف له مكانا قبل إلقاء القبض عليه.

وقالت عن ابنتيها، إنهما ذكيتان ومحبتان للجميع، ويساعدان أي شخص، ولم يستحقا ما حدث معهما.

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :