facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الامن: تعاملنا مع تسرب لحمض الفسفوريك من "شاحنة" وزيوت من اخرى


10-08-2022 09:23 PM

عمون - تعاملت الدوريات الخارجية، بالتنسيق مع وزارة الأشغال العامة والإسكان، مساء اليوم الأربعاء، مع تسرب لمادة حمض الفسفوريك من احدى مركبات الشحن في منطقة الشيدية، وحالة أخرى لانسكاب مادة الزيوت العادمة من احدى المركبات على الطريق الصحراوي.

وقالت الإدارة في ادراج لها عبر فيسبوك، إنه تم اجراء اللازم وإيقاف تسريب حمض الفسفوريك من مركبة الشحن، بجهود مشتركة مع مرتبات الدفاع المدني، مشيرة إلى انه تم أيضا طمر الزيوت التي تسربت من المركبة الأخرى على الطريق الصحراوي بالتعاون مع وزارة الاشغال العامة والإسكان.

وأشارت إلى أن المادة 26 من قانون السير نصت على انه يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن ثلاثة اشهر ولا تزيد على ستة اشهر او بغرامة لا تقل عن (500 )خمسمائة دينار ولا تزيد على (1000 ) الف دينار او بكلتا هاتين العقوبتين في حالة قيادة مركبة تنسكب او تتسرب منها الزيوت او المشتقات النفطية او اي مواد خطرة على الطريق.

ودعت سائقي مركبات الشحن المحملة بمثل هذه المواد لتفقد مركباتهم ومدى سلامة حمولتهم على الطريق العام تجنبا لحدوث تسرب للمواد المحملة والتي قد تشكل عائق على الطريق قد يؤدي لوقوع حوادث لا قدر الله.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :