facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





عرض مسرحي حول إطلاق العيارات النارية ومخاطرها في عجلون


10-08-2022 09:53 PM

عمون - نظم مركز شابات كفرنجة النموذجي، اليوم الأربعاء، عرضا مسرحيا توعويا حول "إطلاق العيارات النارية في المناسبات المختلفة ومخاطرها على الفرد والمجتمع " بالتعاون مع قسم الشرطة المجتمعية في مديرية شرطة عجلون.

وقال متصرف لواء كفرنجة المكلف هاشم العبداللات إن إطلاق العيارات النارية في المناسبات والأفراخ ظاهرة سلبية ما زالت مستمرة رغم كل التحذيرات التي تطلقها الجهات الرسمية والأجهزة الأمنية.

وأشار العبداللات إلى التوجيهات الملكية السامية بضرورة وقف إطلاق العيارات النارية في المناسبات الاجتماعية وتطبيق الإجراءات القانونية بحق المخالفين مؤكدا ضرورة تكاتف الجهود للحد من الظاهرة التي تعتبر آفة خطيرة قد تتسبب في الوفاة لإعاقات نتيجة ارتداد الرصاص .

وفي نهاية العرض المسرحي الذي حضره مساعد محافظ عجلون رئيس مركز امن كفرنجة الرائد ماهر الزواهرة والمدير التنفيذي لبلدية كفرنجة الدكتور عبد السلام بعاره وعدد من وجهاء العشائر والمؤسسات المدنية وأعضاء مركز شابات كفرنجه دار حوار مفتوح حول هذه الظاهرة الخطيرة.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :