facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





جامعة مؤتة تبحث التعاون مع جامعة سلطان أحمد الماليزية


10-08-2022 10:06 PM

عمون - بحث رئيس جامعة مؤتة الدكتور عرفات عوجان، اليوم الأربعاء، عبر تطبيق الاتصال المرئي سبل التعاون المشترك مع رئيس جامعة سلطان أحمد الماليزية.

وأوضح عوجان لوكالة الأنباء الأردنية، أن هذا اللقاء يأتي في إطار الإستراتيجية التي تتبناها الجامعة لبحث تطوير أوجه التعاون مع الجامعتين والتي تشمل تبادل الخبرات في مجال البحث العلمي والتدريب إضافة إلى تبادل أعضاء هيئة التدريس والطلبة وصولا إلى توثيق التعاون الأكاديمي مع الجامعات العالمية.

وعبر رئيس الجامعة الشريكة عن سعادته لتأطير التعاون مع جامعة مؤتة والتي حققت تميزا أكاديميا خلال مسيرتها الأكاديمية وما تمثله رسالتها من الالتزام برسالة الإسلام الوسطي والتي تمارسه من خلال برامجها الأكاديمية المتعلقة بعلوم الشريعة الإسلامية والتي حفزت أعدادا كبيرة من الطلبة الماليزيين للالتحاق بجامعة مؤتة خلال العقود الماضية.

و تخلل اللقاء توقيع مذكرة تفاهم بين الجانبين لتأطير هذا التعاون وخصوصا في حقول الدراسات الشرعية والاقتصاد الإسلامي ودراسات اللغة العربية.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :