facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الزيتونة تحتفل بتخريج طلبة المجلس العربي للتدريب والابداع الطلابي


11-08-2022 11:52 AM

عمون - احتفلت جامعة الزيتونة الأردنية بتخريج الطلبة العرب المشاركين في برنامج التبادل الطلابي التابع للمجلس العربي للتدريب والابداع الطلابي برعاية رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور محمد احمد المجالي.

وأكد المجالي على أهمية هذه التجربة التي تحفز الطلبة على الابداع والتعاون والانجاز بالإضافة إلى التعرف على الثقافات المختلفة وتنمي قدرتهم على التواصل .

وأضاف أن الطالب بحاجة إلى التركيز على الابداع لمواكبة سوق العمل المتغير، وهذا التدريب يساعد الطالب على اكتساب الخبرات والمعارف والقدرات.

وبين ممثل المجلس العربي للتدريب والابداع الطلابي الدكتور أحمد العبوشي أن جامعة الزيتونة الاردنية حصلت على المركز الاول على مستوى الجامعات الاردنية الرسمية والخاصة وعلى المركز الثاني على جميع الجامعات العربية في عدد الطلبة الذين تم استقبالهم وعدد الفرص التدريبية التي تم تنفيذها، والامر الذي يساهم بشكل كبير في تنمية قدرات الطلبة وصقل شخصياتهم وتفعيل ابداعهم الشبابي وتطوير مهاراتهم في مختلف المجالات والتخصصات، بالإضافة إلى تعرفهم على أهم المواقع السياحية في الأردن.

وأضاف أن الجامعة قامت باستضافة 47 طالباً وطالبة من أربعدول شقيقة فلسطين ومصر والعراق واليمن موزعين على تسع جامعات عربية، وأوفدت 23 طالب وطالبة للتدريب في الجامعات العربية المختلفة.

وفي نهاية الحفل الذي حضره عمداء الكليات في الجامعة وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وزع الدكتور محمد المجالي الشهادات التقديرية على الطلاب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :