facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





نقيب المهندسين يبحث آفاق التعاون مع رئيس بلدية السلط


11-08-2022 05:11 PM

عمون - بحث نقيب المهندسين الأردنيين ورئيس اتحاد المهندسين العرب المهندس احمد سمارة الزعبي آفاق التعاون المشترك مع رئيس بلدية السلط الكبرى المهندس محمد الحياري في مقر فرع النقابة في محافظة البلقاء.

وأكد سمارة أهمية التواصل والتعاون بين النقابة والبلدية لما فيه مصلحة الزملاء المهندسين مؤكدا ان النقابة بأعضائها لديها الكفاءات لتتقدم على اي شركة هندسية عالمية فهي بيت خبرة وتستطيع ان توفر كل ما يحتاجه الوطن، والنقابة جاهزة لتأهيل وتدريب موظفي البلدية في المجالات كافة هندسيا واداريا من خلال الدورات التدريبة التي تطرحها اكاديمية المهندسين للتطوير والتدريب الهندسي.

من جانبه رحب رئيس بلدية السلط الكبرى المهندس محمد الحياري بالتعاون المستمر مع نقابة المهندسين في كافة المجالات مبينا ان البلدية تحتاج الى الاستشارات الفنية من نقابة المهندسين.

واكد عضو مجلس النقابة المهندس معتز الشوارب استعداد مجلس نقابة المهندسين للتعاون وتقديم كافة اشكال الدعم من اجل مدينة السلط ومن اجل دعم الزملاء المهندسين في المدينة لافتا الى ان نقابة المهندسين الأردنيين جاهزة للتعاون في مجال العمل الاستشاري والسلامة العامة.

وتحدث رئيس فرع النقابة في محافظة البلقاء المهندس كمال الدباس عن ملتقى المهندسين الشباب الذي سيتم تنظيمه خلال شهر تشرين اول القادم ، بمشاركة عربية واسعة ، ورحب بمشاركة بلدية السلط الكبرى في هذا الملتقى ، والتشاركية بين الطرفين في كافة المجالات.

و بحث اللقاء الية تنفيذ مشروع المبنى الاستثماري ، الذي سيحتوي على مقر فرع محافظة البلقاء الجديد ، في منطقة السرو حيث تم اختيار التصميم النهائي للمشروع من خلال مسابقة نظمها فرع النقابة في محافظة البلقاء لهذه الغاية ، كما تم بحث موضوع الأراضي الواقعة ضمن قصبة البلقاء والمناطق المحيطة بها والتي تمتلكها النقابة من خلال الاستثمار في أموال صندوق التقاعد ، مثل منطقة عيرا ويرقا ، ومنطقة زي، و تم تشكيل لجنة مشتركة لبحث حل القضايا العالقة على هذه الأراضي .

حضر اللقاء نائب رئيس مجلس فرع النقابة في محافظة البلقاء المهندس عبد المحسن الخرابشة ، وأمين الصندوق المهندس عامر الفاعوري، ومدير الدائرة العقارية في النقابة رامي النوايسة، ومدير فرع محافظة البلقاء ماجد العواملة، ومدير العلاقات العامة في بلدية السلط الكبرى زيد العواملة .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :