facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





هل يقود موسيماني منتخب المغرب في كأس العالم 2022؟


11-08-2022 07:33 PM

عمون - أعلن المدرب الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، جاهزيته للعودة إلى التدريب من جديد، وذلك بعد شهرين من رحيله عن صفوف النادي الأهلي.

وأشار "الموس" إلى أنه تلقى عرضًا يشبه حالة المارد الأحمر قبل أن يتولى تدريبه.

وكان موسيماني قد اتخذ قرارًا بالرحيل عن الأهلي، بعد خسارة الفريق لقب دوري أبطال إفريقيا، ليضع حدًا لمسيرة التي دامت لـ 19 شهر، حقق فيها لقب دوري أبطال إفريقيا مرتين وبرونزية كأس العالم للأندية.

وتزامنًا مع ذلك، أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم رسميًا رحيل المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش من منصبه كمدير فني لمنتخب المغرب الأول، بعد أن نفى في وقت سابق رحيل المدرب البالغ من العمر 69 عامًا عن منصبه كمدرب لمنتخب أسود أطلس.

وبدأت الأحاديث تدور حول إمكانية تعاقد الاتحاد المغربي مع موسيماني، خصوصًا وأن المدرب الجنوب إفريقي، له باع كبير في القارة السمراء.

وقال موسيماني في تصريحات عبر إذاعة "702" الجنوب أفريقية: "أنا أشعر بتحسّن الآن، وكنت أسأل وكيلي متى تعتقد أنني يجب أن أعود؟".

وأضاف: "لقد كان هُناك استفسار معين، وأنا أحب الفريق، في الحقيقة يوجد نادٍ ومنتخب مهتمان بخدماتي".

وتابع: "أعتقد أن ذلك المنتخب قادر على الفوز بكأس الأمم الأفريقية، وأنا أحب هذه التحديات، أحب الفرق أو المنتخبات التي لم تحقق شيئًا مُنذ زمن، وأحب الذهاب إلى هُناك".

وأشار: "ذلك حدث مع صن داونز من قبل، لم يفوزوا بأي شيء قبل 7 سنوات من ذهابي إليهم، ثم تركتهم في وضع ومكان جيد".

وأكد: "ونفس الشيء أيضًا حدث مع الأهلي، لم يفعلوا شيئًا على الصعيد الدولي لمدة ست أو سبع سنوات، حققنا ميداليتين في كأس العالم للأندية ووصلنا إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا 3 مرات، وفزنا بكأس السوبر مرتين".

واختتم موسيماني تصريحاته قائلًا: "أنا أحب ذلك المنتخب كثيرًا، لم يحققوا الكثير من الأشياء، ولكن لديهم إمكانات كبيرة".

(العين)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :