facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





النابلسي: مجلس الوزراء صادق على خطة إعادة تفعيل المراكز الشبابية


12-08-2022 12:53 PM

عمون - قال وزير الشباب محمد النابلسي، إن مجلس الوزراء صادق على خطة إعادة تفعيل المراكز الشبابية على مدار 5 سنوات، وسيعلن عنها قريبًا.

وأضاف النابلسي في مقابلة له عبر برنامج يسعد صباحك الذي يقدمه الزميلان حازم رحاحلة، ورندا كرادشة، أنه يوجد في الأردن 201 مركز شبابي ومن الصعب أن تقوم الوزارة بإدارتها بشكل يرضي الشباب،

ولفت إلى وجود معسكرات قائمة في معظم المراكز الشبابية ضمن معسكرات الحسين للعمل والبناء التي دأبت الوزارة على عقدها، مشيرا إلى أنها تعد فرصة لإدماج الشباب في محيطهم وفي محافظة أخرى.

"عدنا هذا العام لتكون معسكراتنا وجاهية حيث نفذت الوزارة 389 معسكر، من أصل 570 معسكر، بمشاركة 11 الف شاب، ونسعى للوصول إلى 15 الف شاب"، وفق النابلسي.

ولفت إلى أن الجائحة كانت فرصة للشباب، إذ أن الشباب ابدع في العديد من المشاريع الريادية، وخصوصا في التطوع، الذي اصبح مؤطر ضمن مبادرات شبابية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :