facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





"الشباب والطفولة" تشيد بالاهتمام الملكي بالشباب


12-08-2022 03:28 PM

عمون - أشادت جمعية الشباب والطفولة بجهود جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وجلالة الملكة رانيا العبدالله وصاحب السمو الملكي الأمير الحسين ولي العهد واهتمامهم بالشباب.

وقالت الجمعية في بيان لها، إنه "يصادف الثاني عشر من اب من كل عام يوم الشباب العالمي وتحتفل الجمعية الثقافية للشباب والطفولة بهذا اليوم خاصة وان الأردن يشكل الشباب فيه أكثر من نصف السكان".

وقال الدكتور عدنان الطوباسي أستاذ علم النفس والإرشاد النفسي المشارك في جامعة فيلادلفيا ورئيس الجمعية الثقافية للشباب والطفولة: ان الجمعية تشيد بجهود صاحبي الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين اعز الله ملكه وجلالة الملكة رانيا العبدالله وصاحب السمو الملكي الأمير الحسين ولي العهد واهتمامهم بالشباب في حلهم وترحالهم ويولون الشباب جل اهتمامهم ويقدمون للشباب كل الدعم والرعاية.

يذكر ان الجمعية الثقافية للشباب والطفولة تأسست في عمان في العام ١٩٩٦ وقامت بتدريب اكثر من عشرين ألف شاب وشابة على مختلف المهارات الحياتية واستضافت عشرات المسؤولين من رؤساء الوزارات والوزراء والمدراء والنواب والاعيان ورؤساء الجامعات وعدد كبير من المسؤولين.

وتهدف الى تمنية الحوار والقيادة والعمل الشبابي وإقامة الدورات والمؤتمرات والندوات وورش العمل لخدمة الشباب والطفولة في اردننا الغالي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :