facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





سحاب يعادل الوحدات في الوقت القاتل .. ويشعل الدوري


12-08-2022 08:04 PM

عمون -فرض سحاب التعادل على الوحدات (2-2)، مساء اليوم الجمعة باستاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة، ضمن الجولة 14 من دوري المحترفين الأردني.

وسجل للوحدات فراس شلباية ومهند أبو طه "8 و28"، فيما أحرز لسحاب أحمد العيساوي ومحمد أنس "23 و90+7".

وبقي الوحدات في الصدارة برصيد 31 نقطة، فيما تقدم سحاب للمركز الرابع ب18 نقطة.

*طوفان وحداتي

دفع الفرنسي جوميز مدرب الوحدات بتشكيلة طرأ عليها بعض التعديلات، حيث لعب بالفلسطيني شهاب القنبر كرأس حربة، وشغل الأطراف أبو عمارة وأبو طه، فيما اشترك سريوة بمنتصف الملعب إلى جانب أحمد ثائر وإلياس.

واندفع الوحدات بحماس كبير نحو المواقع الهجومية مع انطلاقة المباراة، بحثا عن التسجيل وتعزيز فرصه في الخروج بالنقاط الثلاث.

وسرعان ما توج الوحدات أفضليته بهدف السبق من كرة عرضية أرسلها أبو طه لتتهادى أمام فراس شلباية، الذي أطلقها أرضية على يسار ربيع عز الدين في الدقيقة 8.

وكان الوحدات قريبا من تسجيل هدف التعزيز، بعد تسديدة قوية أطلقها سريوة، لكن المدافع أحمد الصغير تكفل بإبعادها قبل أن تتجاوز خط المرمى.

وفي الدقيقة 23، أحرز سحاب هدف التعادل بعد كرة عرضية أرسلها أحمد هشام لتجد أحمد العيساوي دون رقابة، ليدكها برأسه على يمين الفاخوري.

استفز الهدف لاعبي الوحدات، لينجح مهند أبو طه في تسجيل الهدف الثاني، بعد كرة ارتدت من الدفاع ليسددها داخل الشباك في الدقيقة 28.

تراجع أداء الوحدات بعد التقدم، وفرض سحاب أفضليته النسبية في منطقة الوسط، ليشكل أكثر من كرة خطرة على مرمى الفاخوري.

*تعادل قاتل

في الشوط الثاني، ظهرت العشوائية على أداء الفريقين وغابت الحلول التكتيكية، لينحصر اللاعب في المنتصف.

ودفع مدرب سحاب جمال محمود، بسند جعارة بديلا للعيساوي، فيما زج الوحدات بأنس العوضات وأحمد سمير مكان أبو عمارة وسريوة.

وظهر أن الوحدات يعاني بدنيا وتعددت الإصابات بصفوفه، رغم محاولاته تسجيل هدف يريح الأعصاب، حيث سدد خالد عصام كرة خطيرة من داخل منطقة الجزاء، حولها ربيع عز الدين إلى ركنية.

وفي الدقيقة 90+7، نجح سحاب في تتويج أفضليته بهدف التعادل من كرة عرضية أرسلها أحمد هشام، وارتقى لها الغاني محمد أنس ليضعها برأسه من فوق الفاخوري، معلنا نهاية المباراة (2-2).







  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :