facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





مسيرة في فيينا تضامنًا مع غزة وتنديدًا باعتداءات الاحتلال


13-08-2022 10:05 AM

عمون - نظمت مجموعة متظاهرين وقفة احتجاجية في العاصمة النمساوية فيينا، تنديدًا بالهجمات الإسرائيلية الأخيرة على قطاع غزة.

وتجمع المتظاهرون بإحدى الساحات المهمة في فيينا، ورفعوا لافتات عليها "فلسطين حرة" و"أوقفوا دعم غزو إسرائيل"، إضافة إلى أعلام فلسطينية.

وقال الناشط النمساوي ماركوس شولتز: إنه "شارك في هذه المظاهرة لإحياء ذكرى من فقدوا حياتهم في الهجوم الإسرائيلي الأخير على غزة ودعم الشعب الفلسطيني".

وانتقد شولتز "للأناضول"، مواقف النمسا وأوروبا من سياسات الاحتلال الإسرائيلي.

وأضاف "نريد من الحكومات وجميع المنظمات غير الحكومية التي تدافع عن حقوق الإنسان أن تقف إلى جانب الشعب الفلسطيني وألا تلتزم الصمت حيال ما يحدث".

من جانبه، أعرب رئيس جمعية الشبيبة الأوروبية عارف شان عن إدانتهم كمسلمين يعيشون في النمسا لاضطهاد "إسرائيل" للفلسطينيين.

وقال: "مثل جميع المنظمات غير الحكومية في أوروبا، نقف هنا كمنظمات تركية وإسلامية من جميع أنحاء العالم، ونستنكر بشدة ممارسات إسرائيل".

والجمعة الماضي، شن جيش الاحتلال عدوانًا على قطاع غزة، استمر لثلاثة أيام، وأسفر عن استشهاد 49 مواطنًا، من بينهم 17 طفلًا و4 سيدات و360 اصابة بجراح مختلفة.

"وكالات"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :