facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





إنستجرام يختبر إمكانية نشر المستخدمين لصور طولية


13-08-2022 11:48 AM

عمون - قال آدم موسيري، رئيس شركة إنستجرام، في تقريره الأسبوعي Ask Me Anything (AMA)، إن المنصة المملوكة لشركة Meta ستختبر صورًا مساحتها طويلة، والتي تبلغ 9:16 على التطبيق، في غضون أسبوع أو أسبوعين، حيث يبلغ تنسيق الصور حاليًا 4:5.

وأضاف موسيري، وفقا لما نقلته صحيفة "بيزنس إنسايدر": "يمكن أن يكون لديك مقاطع فيديو طويلة، لكن لا يمكن أن يكون لديك صور طويلة على إنستجرام.. لذلك اعتقدنا أنه ربما يتعين علينا التأكد من أننا نتعامل مع كليهما على قدم المساواة".

ويتوقع خبراء التقنية ومواقع التواصل الاجتماعي، أن الميزة الجديدة هي وسيلة جديدة لتطبيق إنستجرام لتقديم تصميم يشبه TikTok دون إجباره على المستخدمين، ومنحهم خيار اقتصاص الصور بهذه الطريقة إذا كانوا يريدون ذلك.

وأوضحت شركة إنستجرام، المملوكة لشركة "ميتا" الأمريكية الأم، مؤخرًا إنها ستتراجع عن إعادة تصميم مقترح على غرار تطبيق منصة الفيديوهات القصيرة الشهير، بعد رد فعل غاضب من صناع المحتوى، بما في ذلك من المشاهير المؤثرين مثل Kylie Jenner وKim Kardashian.

وكان إنستجرام يختبر الصور ومقاطع الفيديو بملء الشاشة في خلاصته الرئيسية، مثلما يفعل تطبيق تيك توك، والتي يتم التخلص منها تدريجياً.

وأشار رئيس شركة إنستجرام في مقابلة صحفية إلى أنه "يمكن أن تكون عن التغذية، أو مكانًا لاكتشاف أشياء تتحدث عنها مع أصدقائك.. مع Reels، نرى هذا يحدث كثيرًا. تُلهم Reels الكثير من المحادثات، يرسل الأشخاص مقاطع فيديو مضحكة إلى أصدقائهم اكتشفوها في الخلاصة".

وأظهرت بيانات الشركة الخاصة أن تصميم إنستجرام الذي تم إصلاحه لم يعجب بعض الأشخاص لدرجة أنهم بدأوا في استخدام التطبيق بشكل أقل. وقال موسيري في مقابلة الأسبوع الماضي: "أعتقد أننا بحاجة إلى اتخاذ خطوة كبيرة إلى الوراء، وإعادة تجميع صفوفنا، ومعرفة كيف يمكننا المُضيّ قدمًا.

وأكد التطبيق أيضًا أنه سيقلل من عدد التوصيات التي يتم عرضها للمستخدمين حتى يصبح من الأفضل اختيار المحتوى الذي سيستمتعون به بالفعل.

يشار إلى أن منصة إنستجرام أعلنت أنه سيتم مشاركة منشورات الفيديو الجديدة التي تقل مدتها عن 15 دقيقة كمقاطع ن نوعية Reels، وستبقى مقاطع الفيديو المنشورة قبل هذا التغيير كمقاطع فيديو، ولن يتم تحويلها إلى Reels.

"لبنان"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :