facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





وكيل أعمال سلمان رشدي يكشف تفاصيل حالته الصحية


13-08-2022 12:59 PM

عمون - قال قائد قوات شرطة نيوجيرسي يوجين جيه ستانيشوسكي في مؤتمر صحفي مساء الجمعة، إنه تم التعرف على المشتبه به بمهاجمة الروائي سلمان رشدي، على أنه هادي مطر ويبلغ من العمر 24 عامًا.

وأضاف أن مطر من منطقة فيرفيو في نيو جيرسي وأن الشرطة تعمل مع مكتب التحقيقات الفيدرالي "FBI" والسلطات المحلية لتحديد الدافع وراء إقدامه على مهاجمة رشدي.

وقال وكيل أعمال سلمان رشدي أندرو ويلي إن الأخير من المحتمل أنه سيفقد إحدى عينيه وأنه على جهاز التنفس الصناعي ولا يمكنه التحدث بالوقت الحالي.

وأضاف ويلي في التصريح الذي أدلى به لصحيفة نيويورك تايمز نقلته "سي أن أن": "قطعت الأعصاب في ذراعه، وتعرض كبده للطعن والتلف، الاخبار ليست جيدة".

من جهتها قالت إحدى الشهود لـ"سي أن أن" إنها أحصت 7 إلى 10 طعنات قبل أن تهرب خوفًا على حياتها. أصيب رشدي بجروح طعنات في العنق والبطن وفقًا لشرطة نيويورك، وتم نقله إلى مستشفى في المنطقة.

وأصبح مكتب التحقيقات الفيدرالي الآن جزءًا من التحقيق في حادثة الهجوم على المؤلف الشهير سلمان رشدي، حيث يساعد السلطات على معرفة المزيد عن المشتبه به، والدافع وراء الهجوم، وما إذا كان هذا جزءًا من مؤامرة أكبر لقتل سلمان رشدي أم لا.

لا يزال المحققون يحاولون الاطلاع على الكثير من المعلومات التي يجمعونها، بما في ذلك حقيبة ظهر، التي كانوا ينتظرون مذكرة تفتيش لتفحصها، بجانب إلكترونيات وهواتف.

"وكالات"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :